تقنيات الجوال والمستقبل

من التصوير الثابت وحتى الفيديو

حسين دغريري - فيصل الراكضي

أقامت قمرة في مساحتها الابداعية مكانة  ورشة عن تقنيات الجوال والمستقبل  من التصوير الثابت وحتى الجوال  وتضمنت استعراض هاتف هواوي  HUAWEI Mate20 Pro  الجديد . 

تحدث الفنان حسين دغريري عن المستقبل في عالم الهواتف المحمولة والاهتمام الكبير في تصنيع هواتف ذات قدرات كبيرة في التصوير سيجعل المناسفة كبيرة ، حيث أن هناك مصورين اختاروا الجوال على الكاميرا وقد تم صناعة بعض الافلام القصيرة بذات الهواتف ، وهذا يعتبر تحدي كبير لصناعة الكاميرات التقليدية . 

وقد شارك الفنان فيصل في الحديث ليبدي اعجابه بالقدرات الكبيرة للهواتف المحمولة وخاصة بعد تجربته الجميلة مع هاتف HUAWEI Mate20 Pro الجديد والذي قد اتاح له الفرصة لصناعة فلم قصير ليختبر قدراته . 

كما أثار الفنان حسين دغريري الجمهور بتحدي لقدرات HUAWEI Mate20 Pro بأن قام بإغلاق انوار القاعة وقام بتصوير الحضور في الضوء الخافت جداً ثم استعرض الصورة على شاشة التقديم  ، وقد اذهلت الجميع بجودة الصورة بالمقارنة للضروف التي تم التقاط الصورة بها  . 

وقد اتيحت الفرصة للحضور بأن يختبروا قدرات الهاتف HUAWEI Mate20 Pro بأنفسهم بالاجهزة التي تم توفيرها للعرض ، وتم ختام اللقاء بتحدي تم نشره على حساب مكانة في الانستقرام للمشاركة بصورة جوال على هاشتاق #HUAWEI_Mate20Pro وقد تم تقديم الهدية بعد فرز المشاركات . 

Add to cart